هل الوقت الحالي مناسب لشراء الذهب؟.. إليك أهم النصائح منوعات

اخبار ترفيهية

كتب منوعات في الثلاثاء 2022/05/24 الساعة 07:08 م ..هل الوقت الحالي مناسب لشراء الذهب؟.. إليك أهم النصائحعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

تراجعا ملحوظا تشهده أسعار الذهب خلال الفترة الحالية، جعل الكثيرون يتساءلون عن أفضل الأوقات المناسبة للشراء والاستثمار، وسبب الانخفاض والتذبذبات. 

الذهب متروك لآلية العرض والطلب خلال تعاملات اليوم الواحد. 

الانخفاض الملحوظ في سعر الذهب

سعر الذهب أدى إلى التدافع لدى المراقبين نحو الشراء، وبالتالي أدى إلى زيادة الطلب اليومي، وحدوث ارتفاع طفيف في الأسعار.

أسباب هبوط سعر الذهب

ويرجع أسباب هبوط سعر الذهب إلى قرارات الفيدرالي، الذي أثر على اتجاهات البورصة العالمية، بالإضافة إلى زيادة المعروض من الذهب، موضحا أن سوق المعدن الأصفر يخضع لعوامل العرض والطلب والبورصة والدولار.

نصائح لمن يريد البيع والشراء

وقال حنفي، إن الفترة الحالية هي الوقت المناسب للشراء ومن الأفضل شراء السبائك والأونصات والجنيه الذهب لمن يريد الاستثمار، مشيرا إلى أن من يريد البيع عليه الصبر قليلا.

وفي ذات الصدد، قال نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب باتحاد الغرف التجارية خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن أسعار الذهب ستشهد زيادة أخرى الفترة المقبلة، ناصحا الراغبين في الاستثمار أو الزينة بالشراء في الوقت الحالي.

أسعار الذهب اليوم

يذكر أن أسعار الذهب في مصر ارتفعت في بداية تعاملات، اليوم الثلاثاء، وسجل عيار 24 نحو 1200 جنيه، وسجل سعر الذهب عيار 21 نحو 1050 جنيها، وسجل سعر الذهب عيار 18 نحو 900 جنيه، لتنخفذض مرة أخرى في وسط التعاملات بقيمة 10 جنيهات.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الوقت الحالي مناسب لشراء الذهب النصائح

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل هل الوقت الحالي مناسب لشراء الذهب؟.. إليك أهم النصائح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابع ايجي ناو على
اخبار ساخنة اليوم


( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.