دوري أبطال أوروبا المتأهلون رسميا بعد مفاجأة اتليتكو مدريد
ايجي ناو EgyNow
2021-12-8T08:08:04+03:00

اخبار الرياضة، تحدد بشكل رسمي هوية المتأهلين الى دور ال16 ضمن دوري ابطال اوروبا بكرة القدم في ختام .،دوري أبطال أوروبا المتأهلون رسميا بعد مفاجأة اتليتكو مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوري أبطال أوروبا.. المتأهلون رسميا بعد مفاجأة اتليتكو مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدد بشكل رسمي هوية المتأهلين الى دور ال16 ضمن دوري ابطال اوروبا بكرة القدم في ختام مرحلة المجموعات من الاولى الى الرابعة التي اقيمت مبارياتها ليلة الثلاثاء، وبرز فيها فوز اتليتكو مدريد الاسباني على بورتو البرتغالي 3-1 ليلحق بركب المتأهلين، خاصة انه استفاد من خسارة منافسه ميلان أمام ليفربول 1-2.وتحسم باقي المجموعات من الخامسة الى الثامنة مساء اليوم الاربعاء وتبرز مباراة مع .يذكر أنه يتأهل الفريقان اللذان يحتلان المركز الأول والثاني في المجموعة الى الدور ثمن النهائي، بينما ينتقل الثالث للمشاركة في ملحق دور الـ16 لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، ويخرج الرابع من المنافسة.

نتائج مباريات ليلة الثلاثاءخسارة بورتو أما اتليتكو مدريد 1-3فوز بروسيا دورتموند على بشكاش 5-صفرتعادل شاختار دانيتسك شيريف تيراسبول 1-1فوز ريال مدريد على إنتر ميلان 2-صفرقوز اياكس امستردام على سبورتينغ لشبونة 4-2خسر ميلان من ليفربول 1-2فاز لايبزيخ على 2-1فاز باريس سان جرمان على كلوب بروج 4-1

الترتيب النهائي للمجموعاتالمجموعة الأولىمانشستر سيتي 12باريس سان جرمان 11لايبزيخ 7كلوب بروج 4

المجموعة الثانيةليفربول 18أتلتيكو مدريد  7بورتو 5ميلان 4

المجموعة الثالثةاياكس امستردام 18 سبورتينج لشبونة 9بروسيا دورتموند 9بشكتاش 0

المجموعة الرابعةريال مدريد 16انتر ميلان 10شيريف تيراسبول 7شاختار 2

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوري أبطال أوروبا.. المتأهلون رسميا بعد مفاجأة اتليتكو مدريد،وتم نقلها من الإمارات اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار