سمية الألفي فاروق الفيشاوي كان بيخوني لكن سامحته!
ايجي ناو EgyNow
2021-12-5T01:48:41+03:00

اخبار الفن، تحدثت الفنانة المصرية سمية الألفي، عن تفاصيل اكتشافها خيانة زوجها الفنان .،سمية الألفي فاروق الفيشاوي كان بيخوني لكن سامحته!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسمية الألفي: فاروق الفيشاوي كان بيخوني لكن سامحته!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدثت الفنانة المصرية سمية الألفي، عن تفاصيل اكتشافها خيانة زوجها الفنان فاروق_الفيشاوي، مؤكدة انه هذا الأمر تم من خلال اتصال من شخص مجهول.

قالت الفنانة سمية الألفي، كان رد فعلي، أنه كان عندي صديقة عزيزة كانت معايا في وقت المكالمة، واقترح على الاتصال والتأكد من الأمر، لكني رفضت وبعد ذلك وافقت.

وأضافت الفنانة سمية الألفي، أنه :”اتصلت بالفندق وطالبت اكلم فاروق، وبالفعل تأكدت انه يخوني، وقلت له معلش في ناس عايزينك وقفلت معاه الاتصال.

إقرأ: سمية الألفي لم تتخلَ عن فاروق الفيشاوي، وخانها وهذا ما فعلته!

وتابعت الفنانة سمية الألفي، انه طلبت من امي الطلاق من زوجي بعد ما قفشته يخوني في التليفون، وعرفت الفتاة التي كان يخوني معها.

استكملت: “فاروق كان بيحترمني وعمره ما قالي كلمة وحشه او صرخ في وجهي”، لترد وفاء الكيلاني “يا ريته قالك كلمة وحشة ولا يخونك”.

واضاقت الألفي: “سبب طلاقي الاول منه بسبب رسالة حب لقيتها كاتبها للفنانة ليلى علوي وهو مش حويط و يخبي واعترفلي بده وقالي انه عايز يتجوزها و قلت له روح اتجوزها ووقت متخلص الجوازه ارجع لكنه قال انه لا يستطيع ان يعمل هذا بي و لازم ننفصل عشان يتجوز”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمية الألفي: فاروق الفيشاوي كان بيخوني لكن سامحته!،وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار