يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي الليلة



ايجي ناو : مصر الان : يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي الليلة والان الى التفاصيل

يحل فريق يوفنتوس الإيطالى ضيفا ثقيلا على نظيره ساليرنيتانا، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل يوفنتوس مواجهة الليلة محتلا المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف فيورنتينا السادس، فيما يأتي ساليرنيتانا في المركز الرابع العشرين والأخير برصيد 8 نقاط فقط من 14 مباراة.

ولا يملك اليوفى أي بدائل سوى تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره في مواجهة اليوم خاصة وأنها أمام متذيل ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويبحث يوفنتوس عن مصالحة جماهيره بعدما تلقى السيدة العجوز الخسارة الخامسة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم، على يد نظيره أتالانتا بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر.

كما تلقى اليوفى هزيمة ثقيلة أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4 / 0، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، جمع ساليرنيتانا نقاطه الثمانية في الدوري الإيطالي بالموسم الحالي من انتصارين وتعادلين فقط، فيما تلقى 10 هزائم، علما بأنه تعادل في الجولة الماضية أمام مضيفه كاليارى بهدف لكل منهما.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على ساليرنيتانا فى الدوري الإيطالي الليلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ساخنة اليوم


( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.