الأندية المصرية لا تعرف الخسارة من اللبنانية قبل مواجهة كأس العرب



ايجي ناو : مصر الان : الأندية المصرية لا تعرف الخسارة من اللبنانية قبل مواجهة كأس العرب والان الى التفاصيل

يخوض منتخب مصر فى الثالثة عصر غد الأربعاء مباراة مهمة مع نظيره اللبنانى فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب المقامة بقطر، ويتواجد منتخب مصر فى المجموعة الرابعة لمنافسات كأس العرب برفقة منتخب لبنان والجزائر والسودان، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور الإقصائى.

والتقى منتخب مصر مع نظيره البناني فى 6 مواجهات سابقة شهدت تفوق الفراعنة فى 5 مباريات مقابل مباراة واحدة انتهت بالتعادل الإيجابي، وعلى صعيد مواجهات الأندية المصرية مع نظيرتها اللبنانية كانت التفوق لصالح المصريين أيضاً.

وفازت الأندية المصرية 7 مرات على الاندية اللبنانية عن طريق إنبي، وحرس الحدود، والمقاولون، وطلائع الجيش والاهلى، فيما كان التعادلان من نصيب طلائع الجيش أمام الأنصار اللبناني والاهلى أمام النجمة اللبنانى، والزمالك كان الفريق المصري الوحيد الخاسر أمام أحد الأندية اللبنانية.

وجاء تاريخ مواجهات الأندية المصرية واللبنانية كالتالي:

البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس عام 1991

التقى المقاولون أمام العهد اللبناني، واستطاع ذئاب الجبل الفوز بهدف وحيد سجله صبرى أبو شادي.

دوري أبطال العرب 2005

التقى إنبي فى تلك النسخة أمام النجمة اللبناني، واستطاع الفوز ذهابا وإيابا (1-0)، و(4-3).

مباراة الذهاب التي انتهت بهدف نظيف للفريق البترولي، سجله سمير صبري، فيما سجل رباعية إنبي في العودة أسامة حسن، وعبدالعزيز توفيق "هدفين"، ومجدي عبدالعاطي هدفا.

وكان مصطفى كمال مدرب الحراس السابق بالنادي الأهلي، حارسا لإنبي في المباراتين.

أما فريق حرس الحدود فواجه الأنصار، وفاز ذهابا وإيابا (1-0) و(3-0).

هدف الذهاب أحرزه اكرامي ابراهيم، فيما تناوب على ثلاثية العودة أحمد عيد عبد الملك، وعبد السلام نجاح، وأحمد سمير.

دوري أبطال العرب 2007

التقى طلائع الجيش، أمام الأنصار اللبناني، وتعادل ذهابا بهدف لكل فريق، قبل أن يحقق الفوز في مواجه العودة (2-1) سجلهما أنور مسعود وبابا أركو.

البطولة العربية 2017

خسر الزمالك أمام العهد اللبناني في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية بالبطولة العربية، التي أقيمت بالإسكندرية الصيف الماضي بهدف نظيف.

وتعد تلك الهزيمة الوحيدة لفريق مصري أمام أحد الأندية اللبنانية.

البطولة العربية 2018

تعادل الاهلى سلبياً مع النجمة اللبنانى فى الجولة الاولى لمباريات المجموعات بالبطولة العربية بالقاهرة ثم فاز فى لبنان بأربعة أهداف مقابل هدف .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأندية المصرية لا تعرف الخسارة من اللبنانية قبل مواجهة كأس العرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ساخنة اليوم


( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.