موسيماني: الحكم ظلمنا أمام الحرس الوطني.. متى نطبق «الفار»؟



ايجي ناو : مصر الان : موسيماني: الحكم ظلمنا أمام الحرس الوطني.. متى نطبق «الفار»؟ والان الى التفاصيل

08:25 م | السبت 16 أكتوبر 2021

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

أخبار متعلقة

قال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه كان يسعى لتحقيق الفوز على فريق الحرس الوطني، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت اليوم السبت، على استاد الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، وانتهت بالتعادل 1-1 في بداية مشوار البطولة الأفريقية الأكبر للأندية داخل القارة السمراء.

موسيماني: لم يتم احتساب ركلة جزاء لنا.. ومتى نطبق «الفار» في كل المباريات

وأكد المدير الفني للأهلي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «وصلنا إلى النيجر من أجل تحقيق الفوز، لم نكن نسعى لغيره، ودافعنا بشكل جيد للغاية حتى قبل استقبال هدف التعادل من جانب أصحاب الأرض، ولكن في النهاية غير راض عن النتيجة النهائية للمباراة».

موسيماني: الحكم تجاهل احتساب ركلة جزاء لنا

وأضاف: «لم يتم احتساب ركلة جزاء لنا في الشوط الثاني، الجميع شاهدها، وأنا لن أعلق، ولكن أعلم أنه صعب للغاية أن يقوم حكم باحتساب ضربتين جزائيتين لنفس الفريق في مباراة خارج ملعبه».

وتساءل المدير الفني للأهلي: «متى يتم تطبيق الفار في كل المباريات، نحن متأخرون عن أوروبا بدرجة كبيرة».

تشكيل الأهلي لمباراة الحرس الوطني

وخاض بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، مباراة الحرس الوطني بطل النيجر على  ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول. 

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف.

وجلس على دكة البدلاء كل من: مصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة ووليد سليمان وبدر بانون، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وأحمد نبيل كوكا.

وتقام مباراة العودة السبت المقبل، بإستاد الأهلي والسلام والتى ستحسم الفريق المتأهل لدور المجموعات بالبطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها أخر نسختين و10 مرات في تاريخه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موسيماني: الحكم ظلمنا أمام الحرس الوطني.. متى نطبق «الفار»؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ساخنة اليوم


( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.