مرموش يصنع هدف شتوتجارت فى التعادل مع مونشنجلادباخ بالشوط الأول



ايجي ناو : مصر الان : مرموش يصنع هدف شتوتجارت فى التعادل مع مونشنجلادباخ بالشوط الأول والان الى التفاصيل

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، الشوط الأول من لقاء شتوتجارت المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى عمر مرموش مع مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، والذى يجمع الفريقان حاليا على ملعب "بروسيا بارك"، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الألمانى "البوندزليجا" للموسم الحالي.

تقدم شتوتجارت فى الدقيقة 15 من زمن اللقاء عن طريق اليونانى مافروبانوس، من صناعة عمر مرموش، من تسديدة قوية سكنت على يمين حارس مونشنجلادباخ. 

ونجح أصحاب الأرض فى تسجيل هدف التعادل عن طريق جوناس هوفمان، فى الدقيقة 42 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس شتوتجارت.  

ويدخل شتوتجارت مباراة اليوم، وهو يحتل المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 8 نقاط، فى حين يتواجد بوروسيا مونشنجلادباخ فى المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

وجاء تشكيل شتوتجارت على النحو التالى:  

بريدلو، ايندو، كيمبف، مافروبانوس، كوليبالى، كارازور، عمر مرموش، فيهريش، سوزا، نارتى ، اتو. 

ويشارك مرموش بصفة أساسية مع شتوتجارت فى الموسم الحالى، بعد الانتقال له على سبيل الإعارة من فولفسبورج حتى نهاية الموسم، وسجل هدف وحيد وصنع آخر هذا الموسم فى البوندزليجا.

ويسعى عمر مرموش لمواصلة التألق الذى يحققه فى الفترة الماضية، بعد أن اختير أفضل لاعب شاب فى الدورى الألمانى خلال شهر سبتمبر الماضي، منا سجل أول أهدافه الدولية مع منتخب مصر فى مباراة ليبيا بتصفيات كأس العالم 2022.

يُذكر أن عمر مرموش هو ثانى لاعب مصرى يدافع عن ألوان شتوتجارت، بعد أحمد صلاح حسنى الذى لعب له فى الفترة بين عامى 1999 و2001.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مرموش يصنع هدف شتوتجارت فى التعادل مع مونشنجلادباخ بالشوط الأول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار ساخنة اليوم


( ايجي ناو )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( إيجي ناو EgyNow ) © 2021.